⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

لعبة Robobeat قادمة لأجهزة الكمبيوتر في 16 مايو القادم

من المقرر إطلاقها على الكمبيوتر الشخصي عبر منصتي Steam و Epic Games Store في 16 مايو 2024

أعلنت شركة Kwalee لنشر الألعاب ومقرها في المملكة المتحدة، بالتعاون مع استوديو Inzanity السويدي المستقل الذي أسسه “سيمون فريدهولم”، عن موعد إصدار لعبة Robobeat. تعد Robobeat لعبة إطلاق نار إيقاعية مثيرة، ومن المقرر إطلاقها على الكمبيوتر الشخصي عبر منصتي Steam و Epic Games Store في 16 مايو 2024.

يمكن للاعبين أيضًا الاستمتاع بتنزيل النسخة التجريبية “ديمو” للعبة عبر منصة Steam، والتي تتضمن ميزة الموسيقى المخصصة القوية والمزيد. تتيح ميزة الموسيقى المخصصة للاعبين إمكانية تحميل المقطوعات الموسيقية الخاصة بهم وتقطيعها بسهولة في المحرر داخل اللعبة لإنشاء إيقاعات مخصصة تلائم أسلوب لعبهم. وبفضل هذه الميزة، يمكن للاعبين تغيير الأغاني المخصصة بسلاسة في أي وقت وفي أي مكان داخل اللعبة دون انقطاع.

أنت تتحكم في شخصية آيس، صائد الجوائز الشهير، في مواجهته الأخيرة ضد رجل الاستعراض الآلي الغريب الأطوار الذي يدعى فريزر. ستجد نفسك في ملعب تقني معقد، حيث يتعين عليك استخدام فن الإطلاق التكتيكي والجري على الحائط والانزلاق والقفز، كل ذلك بالتناسق مع الإيقاع! استعد للرقص حتى الموت، ثم استعد لإعادة الإيقاع في لعبة إطلاق النار الإيقاعية Robobeat.

استخدم ميزة الموسيقى المخصصة لقتال على إيقاعك الخاص في لعبة Robobeat. ببساطة، قم بتحميل المقطوعة الموسيقية الخاصة بك وقصها أو استخدمها كما هي في محرر اللعبة لإنشاء إيقاعات تتناغم مع أسلوب لعبك بشكل تلقائي. يمكنك تغيير الأغاني المخصصة بسهولة داخل اللعبة في أي وقت وفي أي مكان دون انقطاع، حيث تدعم الميزة ملفات wav و mp3 و ogg. احرص على زيادة الضرر إلى الحد الأقصى واختصر وقت التهدئة من خلال التصوير المتزامن.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.