⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

لعبة Reveil متوفرة الآن على المنصات المنزلية والكمبيوتر

تقدم اللعبة خمسة مسارات للقصة قابلة للعب في بيئات مختلفة

أصدرت شركة النشر Pixelsplit بالتعاون مع الناشر Daedalic Entertainment لعبة الإثارة النفسية من منظور الشخص الأول Reveil، والتي تعتمد على السرد القصصي الممتع. تتوفر اللعبة الآن على منصات PlayStation 5 و Xbox Series X|S وأجهزة الكمبيوتر الشخصي. يمكنك الآن الانغماس في القصة ومساعدة والتر طومسون في البحث عن عائلته واكتشاف الإجابات، بينما يسعى للهروب من عالم الكوابيس المرعب الذي وقعت فيه.

في لعبة Reveil، ستتولى دور Walter Thompson، الذي يعمل في سيرك Nelson Bros هو زوجًا حنونًا وأبًا مخلصًا. يجد والتر نفسه محاصرًا في عالم مرعب يبدو أنه يدور حول ماضيه في السيرك. على الرغم من ذلك، إذا كان هناك شيء يعرفه والتر، فهو أنه حتى عندما تبدو الأمور فوضوية ولا يمكن السيطرة عليها، فإن هناك دائمًا طريقة للخروج من الجنون.

انضم إلى والتر في رحلة ملحمية داخل عقله، وساعده في البحث عن الأشياء الوحيدة التي تهمه – زوجته مارثا وابنته دوري. اكتشف بيئات محيرة للعقل وحل مجموعة متنوعة من الألغاز، وتغلب على المواجهات المرعبة في طريقك. ستصبح الخطوط الفاصلة بين الواقع والفوضى أقل وضوحًا مع كل خطوة تقدمها.

Reveil تمثل قصة مثيرة نفسية تتناول قصة مظلمة مع أداء صوتي رائع وتمثيل صوتي مذهل، بالإضافة إلى دقة بصرية مذهلة ونهايات متعددة للقصة. انغمس في عالم مناخي يفاجئك بالأفكار الإبداعية في كل زاوية، واستمتع بتجربة فريدة ومثيرة. اللعبة متوفرة الآن على المنصات المنزلية PlayStation 5 و Xbox Series X|S والحاسب الشخصي.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.