⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

لعبة Project Tower قيد التطوير حالياً لأجهزة الكمبيوتر و PlayStation 5

لم يتم الإعلان عن موعد إصدار اللعبة حتى الآن

أعلن فريق التطوير الفرنسي Yummy Games عن عنوانهم الجديد لعبة Project Tower، وهي لعبة تصويب من منظور الشخص الثالث تقدم تجربة مثيرة حيث يتحتم على اللاعبين خوض مغامرة من أجل البقاء، وحل الألغاز، ومواجهة الأعداء بشكل مكثف، وذلك بينما يسعون للهروب من سجنهم الفضائي واستعادة حريتهم. تم تطوير اللعبة لأجهزة الكمبيوتر الشخصي و PlayStation 5 باستخدام محرك Unreal Engine 5.

هدف اللعبة هو التصدي للجنس الفضائي الشرير المعروف بـ Hiks بعد غزوهم لكوكب الأرض، حيث يقوم أباطرة البشرية الجدد من خارج كوكب الأرض بمحاصرة سكان الكوكب في “برج المشروع”، وهو منشأة تدريب تم تصميمها لوضع جيش Hiks في المقدمة واختبار قوتهم ضد السجناء. لزيادة التحدي، منح Hiks السجناء القدرة على التحول إلى كائنات أخرى.

يقول جوردان كالياري، المؤسس المشارك لشركة Yummy Games “تعد لعبة Project Tower تجسيدًا للتقاء عالم خيال علمي مشوق مع عناصر الحركة والأكشن والألغاز المعقدة. إنها اللعبة التي كنا نعمل عليها بجد منذ ست سنوات على الهواتف المحمولة، والآن بفخر نظهر لأول مرة باستخدام محرك Unreal Engine 5. إن حقيقة تحقيق هذا المستوى من الطموح مع أصدقائي هي شيء مدهش، فنحن جميعًا نتعامل مع بعضنا البعض منذ أيام الطفولة.”

تمتلك لعبة Project Tower مجموعة واسعة من الأسلحة النارية لتمكينك من القضاء على المخلوقات الفضائية، بالإضافة إلى ألغاز جذابة تفتح أمامك آفاقًا جديدة تتطلب استخدام ذكائك. يتم تطوير اللعبة حاليًا لأجهزة الكمبيوتر و PlayStation 5، ولم يتم الإعلان عن موعد الإصدار بعد.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.