⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

لعبة Multiversus المجانية ستصدر على جميع المنصات في مايو

تأتي اللعبة مع دعم كامل للعب المشترك والتقدم المشترك بين جميع المنصات

أعلنت شركة Warner Bros. Games اليوم عن موعد إصدار لعبة MultiVersus، وهي لعبة مجانية تضم مجموعة من أبرز الشخصيات الشهيرة، والتي ستصدر رسميًا في 28 مايو 2024. تأتي اللعبة مع وضع PVE جديد بالإضافة إلى المزيد من الأبطال والشخصيات. كما تمت إضافة مراحل إضافية تستند إلى أكوان وبيئات معاد تصورها، بالإضافة إلى تجربة لعب عبر الإنترنت من الدرجة الأولى وصور محسنة، والكثير غير ذلك.

تتميز لعبة MultiVersus، التي قام بتطويرها فريق Player First Games، بتركيز قوي على أسلوب اللعب التعاوني عبر الإنترنت، حيث يكملها قائمة متجددة باستمرار من الشخصيات المشهورة التابعة لشركة Warner Bros. Discovery. تشمل القائمة شخصيات مثل Batman و Superman و Wonder Woman و Harley Quinn و Black Adam، بالإضافة إلى شخصيات أخرى مثل Scooby-Doo، و The Tasmanian Devil، و Marvin the Martian من Looney Tunes، و Arya Stark من لعبة العروش، و Tom وJerry، و Finn the Human و Jake the Dog من Adventure Time، و Steven Universe و Garnet من Steven Universe، و Iron Giant، و LeBron James من فيلم Space Jam: A New Legacy، و Rick Sanchez و Morty Smith من Rick and Morty، والكثير من الشخصيات الأخرى المحبوبة.

ستكون MultiVersus متاحة للتنزيل مجانًا على منصات PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X|S و Xbox One والكمبيوتر الشخصي (عبر متاجر Steam و Epic Games) مع دعم كامل للعب المشترك والتقدم المشترك بين جميع المنصات.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.