⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

لعبة Frostpunk 2 قادمة لأجهزة الكمبيوتر خلال شهر يوليو

سيتم إطلاق اللعبة على المنصات المنزلية في وقت لاحق

أعلنت 11 bit studios، الشركة المطورة للعبة This War of Mine المشهورة، عن موعد إصدار Frostpunk 2 الأكثر انتظارًا من لاعبين الجزء الأول. يُعتبر هذا الجزء تكملة للعبة البقاء على قيد الحياة الأصلية التي صدرت من قبل، ومن المقرر أن تصدر على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows في 25 يوليو من هذا العام. اللعبة متاحة للطلب المسبق، حيث يتيح الإصدار Digital Deluxe – المتاح أيضًا للطلب المسبق – الوصول إلى النسخة التجريبية من اللعبة لمدة سبعة أيام خلال شهر أبريل القادم.

تعتمد لعبة Frostpunk 2 على الأسس التي جعلت سابقتها تحقق ذلك النجاح الباهر، حيث تدفع اللاعبين إلى عالم يتخلله الحقائق القاسية والمعضلات الاجتماعية المعقدة داخل مدينة مستمرة التوسع. مع توسع في كل جانب من جوانب آليات اللعب، تعمل Frostpunk 2 على زيادة التوتر بينما تقود المدينة وسكانها نحو مستقبل غامض.

يأتي الكثير من هذا التشويق في اللعبة بعد إدخال فصائل مختلفة داخل أسوار المدينة، حيث تتنافس على الولاء بين مواطنيها. هل ستتخذ قراراتك بناءً على طبيعة البقاء على قيد الحياة لـ Icebloods، أم أنك ستنحاز إلى التكنولوجيا، أو ربما ستنضم إلى إحدى المجموعات الأكثر تطرفًا التي ستقابلها في اللعبة؟ الأمر متروك لك.

سيتم إصدار لعبة Frostpunk 2 لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows وعلى PC Game Pass في 25 يوليو. سيتم إطلاق اللعبة على المنصات المنزلية في وقت لاحق، وستتوفر أيضًا على Xbox Game Pass.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.