⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

لعبة Football Manager 2024 متاحة الآن عبر جميع المنصات

تمكنت اللعبة من تحقيق أعلى مبيعات مسبقة في تاريخ السلسلة

اليوم، أصبحت لعبة Football Manager 2024 من SEGA متاحة على جميع المنصات. للاعبين الذين اشتروا نسخة الوصول المبكر من اللعبة عبر منصتي Steam أو Epic، يمكنهم الآن إعادة تشغيل اللعبة للوصول إلى النسخة الكاملة. وسيكون بإمكانهم مواصلة تقدمهم في اللعبة الذي حققوه خلال فترة الدخول المبكر.

بمناسبة الإطلاق الرسمي للعبة، قام فريق التطوير بنشر فيديو دعائي جديد، يشمل أربعة من نجوم كرة القدم البارزين: نجوم مانشستر سيتي، جيروم دوكو ويوسوف جفارديول، بالإضافة إلى نجم برايتون آند هوف ألبيون، إيفان فيرجسون، وأنسو فاتي.

يعد يوم الإطلاق دائمًا مصدر فخر للفريق ولكن يسعدني بشكل خاص رؤية Football Manager 2024 مباشرة على جميع المنصات. مايلز جاكوبسون – مدير استوديو Sports Interactive

تمكنت اللعبة من تحقيق أعلى مبيعات مسبقة في تاريخ السلسلة، حيث لعب اللاعبون أكثر من 10 ملايين مباراة خلال فترة الوصول المبكر. يمكن الآن للأعبين الاستمتاع باللعبة على أنظمة التشغيل Windows و Mac على الأجهزة الشخصية، بالإضافة إلى الأجهزة المنزلية PlayStation 5 و Xbox Series X|S. يتاح أيضًا الوصول إلى اللعبة من خلال خدمة Xbox Game Pass. ويمكن لعشاق الألعاب على منصات iOS مثل iPhone و iPad أيضًا الاستمتاع بلعبة Football Manager 2024.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.