⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

لعبة Expeditions متوفرة الآن على جميع المنصات

اللعبة متاحة الآن لأصحاب النسخة الفاخرة Supreme Edition وسوف تصدر لجميع اللأعبين في 5 مارس 2024

أعلنت شركة Focus وفريق التطوير Saber Interactive عن إطلاق لعبة Expeditions على جميع منصات الألعاب. كان للفريق تجارب ناجحة في عالم صناعة الألعاب، حيث قدم سابقًا ألعابًا مشهورة مثل MudRunner و SnowRunner. اليوم، يشارك الفريق اللاعبين بلعبتهم الجديدة Expeditions: A MudRunner Game، التي تقدم تجربة استكشاف مثيرة وممتعة.

استعد لتكون البطل الرئيسي في مغامرات الاكتشاف العلمي في بيئة برية شديدة وجميلة. قم بتوظيف أدواتك الفنية والتكنولوجية العالية للتغلب على التضاريس الوعرة والتخطيط لرحلاتك بحكمة، أو لاكتشاف المخابئ السرية التي تحتوي على معدات ثمينة مخبأة في الجبال الصخرية أو الغابات الكثيفة. تحدى المنحدرات الشديدة الانحدار والتضاريس الوعرة، واستفد من قدرات فريقك المتخصصة، لتجعل كل مغامرة وكل استكشاف تحولًا مثيرًا في رحلة الاستكشاف.

وإذا كنت تمتلك إصدار Supreme Edition للعبة Expeditions: A MudRunner، فستحصل على تذكرة العام وستتمكن من اللعب الآن قبل إطلاق اللعبة للجميع يوم 5 مارس 2024. استعد للانطلاق في رحلة استكشاف مدهشة عبر 4 مواسم مليئة بالتنوع، حيث ستجد مهامًا جديدة ومركبات جديدة وأدوات مبتكرة لم تشهدها من قبل، بالإضافة إلى مفاجآت أخرى مثل تحديث مجاني متعدد اللاعبين الذي سيصدر في وقت لاحق من هذا العام.

لعبة Expeditions متاحة الآن لأصحاب النسخة الفاخرة Supreme Edition على منصات الألعاب بما في ذلك PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X|S و Xbox One و Nintendo Switch والحاسب الشخصي. ومن المقرر أن تصدر اللعبة لجميع اللأعبين في الخامس من مارس 2024.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.