⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

لعبة Eggy Party متوفرة الآن مجاناً على الهواتف الذكية

سيتزامن الإطلاق العالمي لـ Eggy Party أيضًا مع أحدث حدث موسمي لها بعنوان لقاء النجوم

أعلنت شركة NetEase Games عن إطلاق لعبة Eggy Party عالميًا في 23 فبراير 2024، على منصتي iOS و Android للهواتف الذكية. تعتبر Eggy Party لعبة جماعية جذابة متعددة اللاعبين للأجهزة المحمولة، حيث يتنافس اللاعبون مع أصدقائهم للتغلب على العقبات والبقاء على قيد الحياة في سلسلة من الألعاب الصغيرة المثيرة.

تتمحور فكرة اللعبة حول البقاء كناجٍ الأخير بين المتسابقين، حيث تقع أحداثها في جزيرة الإيجي بـ Eggyverse. تمكنك هذه الجزيرة من المشاركة في مختلف أنواع مناطق الجذب الممتعة والتعاون مع الأصدقاء للاستمتاع باللعب المتعدد، أو تحرير إبداعك من خلال ابتكار ومشاركة مستويات خاصة تم تصميمها خصيصًا لتتحدى الآخرين في ورشة عمل إيجي.

سيتم إطلاق لعبة Eggy Party عالميًا على أجهزة Android و iOS في 23 فبراير 2024 في الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، فرنسا، ألمانيا، المملكة العربية السعودية، ودول أخرى في أمريكا الشمالية والجنوبية وأوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وعند الإطلاق، ستكون Eggy Party قابلة للعب باللغتين الإنجليزية والإسبانية، بالإضافة إلى اللغات المضافة حديثًا، بما في ذلك الألمانية والبرتغالية والفرنسية والعربية.

ونظرًا لإطلاق اللعبة في منطقة جنوب شرق آسيا في سبتمبر 2023، فقد حققت Eggy Party حضورًا قويًا في مناطق مثل إندونيسيا وماليزيا وتايلاند، حيث احتلت المرتبة الأولى في الرسم البياني للألعاب المجانية في إندونيسيا لأكثر من شهر. لاقت اللعبة أيضًا شعبية في العديد من الأحداث غير المتصلة بالإنترنت في جميع أنحاء جنوب شرق آسيا، مما أدى إلى بناء قاعدة لاعبين مخصصة في المنطقة.

قال Matt Liu، رئيس شركة NetEase Games Overseas Publishing: “سيكون عام 2024 عامًا هائلاً بالنسبة لـ Eggy Party، حيث تنتشر اللعبة بين ملايين الأشخاص في بلدان حول العالم. ونتطلع إلى انضمام المزيد من اللاعبين إلى Eggyverse ومشاركة المرح الذي يسود أجواءها!”

سيتزامن الإطلاق العالمي لـ Eggy Party أيضًا مع أحدث حدث موسمي لها، بعنوان “لقاء النجوم”، والذي يسمح لعائلة الإيجي بتجربة عجائب جديدة، بما في ذلك المراحل الشائقة والأزياء الفريدة ومسابقة إنشاء الخرائط وفعالية Eggy Party × Beanie’s Daily التعاونية.

Eggy Party: Trendy Party Game
Eggy Party: Trendy Party Game
Developer: Exptional Global
Price: To be announced

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.
إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.