⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

لعبة Cyberpunk 2077 قد تتوفر في منطقة الشرق الأوسط

بعد الموافقة على صدورها في السعودية قد تكون هذه البداية لصدورها في منطقة الشرق الأوسط؟

منذ عدة أيام لم يكن من المستبعد حظر لعبة Cyberpunk 2077 في منطقة الشرق الأوسط مثل ما ماحدث مع لعبة The Witcher 3 من نفس المطور CD Projekt Red وذلك بسبب مشاهد البالغين والعنف الموجودة في اللعبة ولكن أصبح من الممكن الآن توفر لعبة Cyberpunk 2077 في منطقة الشرق الأوسط وخصوصاً بعد تأكيد هيئة الإعلام المرئي والمسموع حصول اللعبة على الموافقات اللأزمة لصدورها في السعودية وسوف تحصل على تقييم +18 (للبالغين فقط).

في الوقت ذاته قام حساب بلايستيشن السعودية بنشر تغريدة عن الألعاب المنتظرة خلال هذا العام وكان من ضمنهم لعبة Cyberpunk 2077 مما يعني حصول اللعبة بالفعل على الموافقات اللازمة لصدورها في السعودية, فـ هل ستكون هذه البداية لصدورها في منطقة الشرق الأوسط؟

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.