⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

لعبة Bulwark: Falconeer Chronicles تحصل على إعلان جديد

تم الكشف عن اللعبة لأول مرة خلال معرض Gamescom 2023

كشفت Wired Productions بالتعاون مع المطور Toams Sala عن إصدار فيديو دعائي جديد للعبة Bulwark: Falconeer Chronicles. تقدم هذه اللعبة تجربة بناء داخل عالم مفتوح، ويُظهر الفيديو الجديد كيفية البناء داخل اللعبة، بالإضافة إلى الكشف عن مستوطنات جديدة داخل عالم اللعبة. وقد تم الكشف عن اللعبة لأول مرة خلال معرض Gamescom 2023 وحصلت خلاله على جاهزة CommUNITY game.

ستتوفر اللعبة قريبًا على أجهزة الكمبيوتر، وحاليًا يمكنك تنزيل نسخة تجريبية “ديمو” منها عبر متجر Steam وتجربتها. لم يتم الكشف حتى الآن من قبل الناشر أو المطور عما إذا كانت اللعبة ستتوفر على المنصات المنزلية أم لا.

Bulwark: Falconeer Chronicles
Bulwark: Falconeer Chronicles
Developer: Tomas Sala
Price: $ 19.99

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.