لعبة Avatar: Frontiers of Pandora أصبحت ذهبية وجاهزة للإصدار في موعدها

كان من المقرر إصدار اللعبة العام الماضي لكن الشركة قامت بتأجيلها لضمان إطلاقها بدون مشاكل تقنية

أعلنت شركة يوبي سوفت أن تطوير لعبة Avatar: Frontiers of Pandora قد اكتمل وأصبحت ذهبية وجاهزة للإصدار في الموعد المحدد المقرر في السابع من ديسمبر القادم. جاء هذا الإعلان على صفحة يوبي سوفت على موقع أكس. كان من المقرر إصدار اللعبة العام الماضي، لكن الشركة قامت بتأجيلها لضمان إطلاقها بدون مشاكل تقنية.

لعبة Avatar: Frontiers of Pandora ستصدر على منصات الجيل الحالي PlayStation 5 و Xbox Series X|S، بالإضافة إلى أجهزة الحاسب الشخصي، وذلك في السابع من شهر ديسمبر المقبل. تعد اللعبة واحدة من أهم ألعاب شركة يوبي سوفت لهذا العام، وبالتحديد بالنسبة لعشاق سلسلة أفلام Avatar.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.