⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

لعبة AC Origins متوفرة اليوم في الأسواق ودول الخليج

طرحت اليوم يوبي سوفت لعبة Assassin’s Creed Origins في الأسواق والمتأجر الإلكترونية بشكل رسمي مع العلم أن اللعبة متوفرة بالفعل في الأسواق منذ عدة أيام والغريب في الأمر أن اللعبة متوفرة أيضاً في الأسواق بـ دول الخليج وأسعارها أقل من السعر الرسمي للعبة.

دعم اللغة العربية

إذا كنت خارج دول مجلس التعاون الخليجي (السعودية – الأمارات – قطر – عمان) فيمكنك شراء اللعبة من خلال متجر بلايسيتشن أو أكس بوكس أو شراء نسخة الـ CD من متاجر البيع في منطقتك أما إذا كنت متواجد في دول مجلس التعاون الخليجي فاللعبة متوفرة في متاجر بيع الألعاب مثل ألعاب طوكيو وسعرها 299 ريال وأيضاً موجودة في المتاجر الصغيرة بأسعار تتراوح بين 170 إلى 200 ريال وبخصوص دعم اللغة العربية فبعد عمليه الشراء وتثبيت اللعبة على جهازك يمكنك تحميل اللغات كما تحب واللعبة متوفرة بترجمة عربية فقط.

للتأكيد على معلومة تحميل اللغة العربية بعد تثبيت اللعبة قمنا بالتواصل مع دعم يوبي سوفت وهو ما تم تأكيده بالفعل يمكنك مشاهدة نسخة من المحادثة بالأسفل.

يمكنك مشاهدة طريقة تثبيت اللغة من هنا أو من هنا.

إذا كنت أحد عشاق سلسلة ألعاب Assassin’s Creed يمكنك الإنضمام إلينا في أول مجتمع عربي للسلسلة على موقع فيسبوك من خلال هذا الرابط.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.