⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

لعبة AC Origins سوف تحتوي على أكبر خريطة عالم مفتوح

أعلنت يوبي سوفت خلال معرض Gamescom أنها سوف تقدم أكبر خريطة عالم مفتوح في تاريخ سلسلة أساسنز كريد في لعبة Assassin’s Creed Origins فهذه المرة لن تكون الخريطة عبارة عن عدة مدن يتنقل اللأعب بينها ولكنها سوف تكون عبارة عن الخريطة الكاملة لمصر القديمة من الأسكندرية والدلتا في الشمال حتى مدينة الفيوم في الجنوب.

تحتوي خريطة اللعبة على مدن كثيرة بالإضافة للبراري حيث يستطيع اللأعب قضاء ساعات كثيرة في اللعب يقوم خلالها بإكتشاف خريطة مصر القديمة الضخمة فكل مدينة يوجد بها أسرار كثيرة من حيث الكنوز والأسلحة الجديدة وبخصوص نهر النيل قام فريق التطوير بتصميمه بشكل أكثر وأقعية حيث يوجد في الأعماق أسرار يستطيع اللاعب إكتشافها كما يوجد حيوانات مفترسة يجب الحذر منها.

مشاهدة الإعلان

تم الكشف في الأعلان عن بعض الشخصيات في القصة الرئيسية للعبة جاء في مقدمتهم كليوباترا ويوليوس قيصر والصراع القائم بينهم ومن الواضح أن بايك (شخصية اللأعب) سوف يكون في صف كليوباترا يمكنك مشاهدة فيديو الإعلان بالأسفل.

موعد إصدار اللعبة هو 27 أكتوبر القادم ومتوفرة الآن للطلب المسبق.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.