⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

لعبة المحاكاة Hotel Renovator متوفرة الآن على المنصات المنزلية

اللعبة متاحة بالفعل منذ عام تقريباً على أجهزة الكمبيوتر عبر Steam ومتجر Epic Games Store

أعلنت شركة النشر Focus Entertainment وفريق التطوير Two Horizons عن توفر لعبة المحاكاة Hotel Renovator، حيث تمنحك الفرصة لتصميم فندق أحلامك بالطريقة التي تريدها. تتوفر اللعبة الآن على منصات PlayStation 5 و Xbox Series X|S . بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاستمتاع بتجربة اللعب الكاملة من خلال إصدار Five Star، الذي يشمل اللعبة الأساسية بالإضافة إلى خمس مجموعات أثاث ومجموعتي غرف وأثاث من المقرر إطلاقها بعد الإصدار. اجعل فندقك مميزًا باستخدام مجموعة متنوعة من الديكورات مثل Kawaii و Steampunk والأثاث المستقبلي والمزيد!

أثناء اللعب، يمكنك تجربة متعة تحرير المصمم الداخلي من خلال وضع Sandbox وتصميم الفندق الخاص بك بالطريقة التي تفضلها. أو يمكنك استكشاف ماضي جديك ومواصلة تراثه في وضع القصة، حيث ترث فندقًا متهدمًا وتتحدى نفسك لتحويله من مؤسسة متدهورة إلى مؤسسة مزدهرة باستخدام الإدارة الذكية ومهارات الاستثمار.

خلال اللعبة ستبدأ مغامرتك في عالم الأعمال واستفد من إمكانيات التجديد اللانهائية. من التصميم الداخلي وصولًا إلى الديكور وخدمة الضيافة، يمكنك الاعتماد على أكثر من 2000 قطعة أثاث وعناصر لتحقيق رؤيتك الفريدة في تصميم فندق فاخر من فئة 5 نجوم وتقديم خدمة عملاء استثنائية.

تتوفر لعبة المحاكاة Hotel Renovator بنسخة Five Star Edition على منصات PlayStation 5 و Xbox Series X|S، بالإضافة إلى الكمبيوتر الشخصي عبر متاجر Steam و Epic Games Store.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.