⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

فيديو Gameplay مسرب من لعبة Marvel’s Avengers

الفيديو يستعرض طريقة لعب Thor و Iron Man وجزء صغير من طريقة لعب Hulk

رغم تكتم المطور عن كشف طريقة لعب Marvel’s Avengers للجميع والأكتفاء بعرضه على الصحفيين الحاضرين في معرض Comic Con إلا أن الفيديو تم تسريبه على قنوات كثيرة على موقع Youtube مدة الفيديو 6 دقائق وقد تم خلاله إستعراض طريقة لعب Thor و Iron Man وجزء صغير من طريقة لعب Hulk.

تم حذف الفيديو من موقع يوتيوب لإنتهاك حقوق الملكية.

يجب الأشارة أن خلال معرض Comic Con تم الإعلان عن العرض التشويقي الأول للمسلسل المنتظر The Witcher من إنتاج شبكة Netflix.

رائي الشخصي كان يجب على المطور استثمار وقته لإنتاج لعبة لـ بطل واحد فقط بدلاً من خمسة أبطال حتى يتم أخراج الشخصية بشكل مناسب مثل ما حدث Marvel’s Spiderman على منصة PlayStation لذلك أتوقع أن تكون هذه اللعبة مخيبة لآمال كثير من اللأعبين.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.