⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

لعبة EA Sports FC 24 تحصل على فيديو جديد يستعرض طور Career Mode

تُعتبر لعبة EA Sports FC 24 بديلاً مثيراً لسلسلة ألعاب FIFA الشهيرة في هذا العام

اليوم، شاركتنا شركة EA فيديو جديد يستعرض طور Career Mode “طور المهنة” داخل لعبتها EA Sports FC 24. يتميز هذا الطور بتحدياته التي تتطلب مهارة اللاعب في توظيف العناصر المتاحة لتحقيق الفوز. كما يتمتع الطور بزوايا كثيرة لكاميرا الملعب لتمنح اللاعب نظرة شاملة عن الميدان وسير المباراة.

تُعتبر لعبة EA Sports FC 24 بديلاً مثيراً لسلسلة ألعاب FIFA الشهيرة في هذا العام. ومن المقرر أن تصدر اللعبة في التاسع والعشرين من شهر سبتمبر المقبل على جميع منصات الألعاب المنزلية وأيضًا على الحاسب الشخصي.

تلك المعلومات تلخص الفيديو الجديد الذي شاركته شركة EA مع جمهورها، ويظهر وضوحًا التطورات التي تقدمها اللعبة والتحسينات الجديدة في طور Career Mode، وهو ما يثير حماس اللاعبين المتشوقين لتجربة اللعبة الجديدة.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.