⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

فريق Lootbox ينجح في قرصنة لعبة Forza Horizon 4

كانت Forza Horizon 4 على راس الألعاب التي فشلت كل فرق القرصنة في كسر حمايتها

رغم نجاح القراصنة في كسر حماية معظم الألعاب الخاصة بالـ PC وطرحها للجميع بشكل مجاني وهذا طبعاً فيه مخالفة واضحة لـ سياسات حقوق الملكية الفكرية ويؤثر أيضاً على صناعة الألعاب على منصة الـ PC لكن هناك بعض الألعاب التي لم تستطع فرق القرصنة كسر حمايتها وعلى راس هذه الالعاب كانت Forza Horizon 4 حصرية الـ Xbox, PC ولكن  فريق Lootbox إستطاع كسر حماية اللعبة بعد اكثر من ٣٠٠ يوم منذ صدورها.

يجب الإشارة إلى أن قرصنة الالعاب تؤثر بشكل كبير على دخل شركات تطوير الألعاب لذلك نجد أن بعض شركات التطوير تتجنب إصدار العابها علي منصه الـ PC ومنهم من يصدرها علي الـ PC بعد فترة كبيرة من إصدار العابهم علي المنصات المنزلية مثل شركة Rockstar وذلك حتى يتمكنوا من تغطية تكاليف تطوير العابهم.

https://www.youtube.com/watch?v=VmQNo8xtcAg

شاركنا بـ رأيك في التعليقات إذا كنت تفضل إستخدم الألعاب المقرصنة أم لا؟

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.