⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

عرض جديد للعبة Far Cry New Dawn يستعرض أسلوب اللعب

من المقرر صدور اللعبة لجميع المنصات يوم 15 فبراير 2019

خلال حفل توزيع جوائر TGA 2018 أعلنت يوبي سوفت عن لعبتهم القادمة من سلسلة Far Cry تحت إسم Far Cry New Dawn وهى تعتبر جزء مكمل للإصدار الخامس وليست إصدار جديد ولكنها تمتلك قصة جديدة مع بعض التغييرات في إسلوب اللعب الذي شاهدناه في الجزء السابق.

قصة اللعبة

تدور أحداث قصة هذا الإصدار بعد أحداث الجزء الخامس بعدة سنوات من الكارثة النووية التي أصابت المنطقة وأصبحت تحت سيطرة قطاع الطرق وعلى اللأعب أن يقوم بمساعدة أهالي منطقة Hope County في التصدي لهذه الجماعات.

أسلوب اللعب

وقامت يوبي سوفت بنشر فيديو يستعرض أسلوب اللعب والتغييرات التي حدثت للعالم اللعبة بعد الكارثة وأيضاً تم إستعراض كيفية الهجوم على معسكرات الأعداء وإستخدام المساعد الشخصي الجديد ويمكنك مشاهدة جميع التفاصيل في الفيديو الموجود بالأسفل.

من المقرر صدور اللعبة لجميع المنصات يوم 15 فبراير 2019.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.