⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

ظهور مشاكل في بعض شاشات هاتف Google Pixel 2

ذكرت تقارير وجود مشاكل في بعض شاشات هاتف Google Pixel 2 والمشكلة عبارة عن تلف أجزاء في الشاشة وظهور هذه الأجزاء بشكل مائل للسواد بعد أسبوع من إستخدام الهاتف بالإضافة لمشكلة آخرى وهى عدم ظهور بعض الألوان بشكل غير صحيح.

وقام موقع Android Central بنشر تقرير عن هذه المشاكل ويمكنك معرفة إذا كانت شاشة هاتفك مصابة أم لا عن طريق فتح الصورتين السوداء والحمراء بالأسفل كل واحدة على حدى وقم بالنظر على حواف الشاشة من جميع الإتجاهات إذا لاحظت وجود تغير في الألوان فـ بالتاكيد هاتفك يعاني من مشكلة في الشاشة.


وقد أشار موقع Android Central عن بدء جوجل التحقيق في هذه المشكلة ولكن حتى الان لم يتم الاعتراف بشكل رسمي عن المشكلة او عن أسبابها وظهرت هذه المشكلة بعد طرح الهاتف في الاسواق بـ أسبوع حيث تم طرحه في التاسع عشر من شهر أكتوبر الحالي.

المصدر

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.