⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

طريقة ايقاف اعلانات يوتيوب بعد التحديث الاخير 2023

هذه الطريقة تعمل بنجاح حتى لحظة كتابة هذا المقال ومن الممكن أن تتعرض هذه الإضافة في المستقبل للكشف

بالرغم من أن هذه الطريقة يُعتبر استخدامها غير مفيد بشكل عام، وخصوصًا لأصحاب المحتوى على منصة يوتيوب، إلا أننا نرغب في مشاركتها معكم. وذلك بعد ظهور العديد من شكاوى المستخدمين في الفترة الأخيرة بسبب عدم قدرتهم على مشاهدة مقاطع الفيديو على يوتيوب من خلال متصفحات الويب على أجهزة الكمبيوتر، وذلك نتيجة تثبيت إضافات تمنع الإعلانات. فـ طريقة ايقاف اعلانات يوتيوب تعتمد على تثبيت إضافة uBlock Origin فحتى هذه اللحظة لم يتسطع نظام يوتيوب التعرف عليها.

مرة أخرى، يجب ملاحظة أن هذه الطريقة تؤثر على إيرادات صناع المحتوى على يوتيوب. ومع ذلك، في بعض الأحيان، يمكن أن تكون الإعلانات مزعجة وتحمل محتوى غير ملائم. كما يجدر الإشارة أن المحتوى الذي يُعرض لك عادة يكون مرتبطًا بأنشطتك على الإنترنت.

طريقة ايقاف اعلانات يوتيوب

يمكنك تحميل وتثبيت إضافة uBlock Origin من خلال موقعها الرسمي، وهي متوافقة مع معظم متصفحات الويب. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا العثور على روابط التنزيل المناسبة لنوع متصفحك عبر الروابط الموجودة بالأسفل.

uBlock Origin
uBlock Origin
Developer: Unknown
Price: Free
uBlock Origin
uBlock Origin
Developer: Raymond Hill
Price: Free
uBlock Origin
uBlock Origin
Developer: Nik Rolls
Price: Free
uBlock Origin
uBlock Origin
Developer: gorhill
Price: Free

بعد تثبيت الإضافة، قم بالنقر على أيقونتها في شريط المتصفح، ثم اختر “Open the Dashboard” كما في الصورة الموجودة بالأسفل.

uBlock Origin

بعد ذلك، انقر على “Filter Lists” في القائمة العلوية ومن ثم انقر على “Purge all caches”. بعد هذا الإجراء، سيظهر لك خيار “Update now”. انقر عليه ثم انتظر لحظات قصيرة حتى تقوم الإضافة بالتحديث، ومن ثم سيكون بإمكانك تصفح يوتيوب بدون الإعلانات. يجب أن تقوم بهذه الخطوات في المرة الأولى فقط عند استخدام الإضافة.

هذه الطريقة تعمل بنجاح حتى لحظة كتابة هذا المقال، ومن الممكن أن تتعرض هذه الإضافة في المستقبل للكشف من قبل يوتيوب. كما يجب التنويه إلى أن حجب الإعلانات على يوتيوب بشكل دائم يمكن أن يسبب ضررًا لأصحاب المحتوى على هذه المنصة. لذلك، يجب أن تكون على علم بأن استخدام هذه الطريقة يتوقف على مسؤوليتك الشخصية ويمكن أن يؤثر سلبًا على دعم صناع المحتوى واستدامتهم.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.