⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

طرح نسخة تجريبية من لعبة Destiny 2

من المقرر طرح نسخة تجريبية من لعبة Destiny 2 اليوم 28 نوفمبر وسوف تتوفر هذه النسخة على المنصات المنزلية وأيضاً أجهزة الكمبيوتر وجاءت هذه الخطوة من شركة Activision لمنح فرصة للأعبين لتجربة اللعبة قبل شراءها.

تحتوي النسخة التجريبية على بعض مراحل طور القصة الرئيسية ويمكنك اللعب في منطقتي EDZ و Titan وذلك بالإضافة لتجربة طور الأونلاين ويستطيع اللاعب مواصلة اللعب في هذه النسخة حتى يصل للمستوي 7 وبعدها يجب عليه شراء النسخة الكاملة من اللعبة وعند شراء النسخة الكاملة يستطيع اللاعب مواصلة اللعب من نفس المستوى الذي توقف عنده في النسخة التجريبية.


يجب الأشارة إلى أن لعبة Destiny 2 تم طرحها في 20 ديسمبر 2017 ومتوفرة بأسعار تبدأ من 62.99 دولار على جميع المنصات المنزلية وأجهزة الكمبيوتر.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.