⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

طرح التوسعة الجديدة لـ Assassin’s Creed Origins خلال أيام

The Hidden Ones وهى توسعة مجانية لإصحاب الإصدار الذهبي والبطاقة الموسمية Season Pass

أعلنت يوبي سوفت عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك عن موعد طرح المحتويات الإضافية القادمة خلال الشهر الحالي والقادم للعبة Assassin’s Creed Origins وسوف تكون البداية يوم 23 يناير القادم بطرح توسعة The Hidden Ones وهى توسعة مدفوعة ولكنها مجانية لإصحاب الإصدار الذهبي والبطاقة الموسمية Season Pass كما يمكن للأعبين الآخرين شراء هذه التوسعة بشكل منفرد دون الحاجة لشراء البطاقة الموسمية.

تحتوى توسعة The Hidden Ones على مهمات جديدة حيث تدور أحداثها بعد أحداث القصة الرئيسية بـ أربعة سنوات حيث يقوم “بايك” بالتوجه لـ سيناء لمساعدة أهلها ضد ظلم حكم الرومان, بالإضافة لذلك تحتوى هذه التوسعة على إمكانية رفع مستوى “بايك” حتى 45.

أما الإضافة الثانية فهى إضافة مجانية تحت عنوان Discovery Tour وهو طور جديد يستطيع من خلاله اللاعب التجول بحرية في عالم اللعبة دون الخوف من مواجهة آى مخاطر وهو طور مخصص لمحبي الإستكشاف ومن المقرر طرحه يوم 20 فبراير القادم.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.