⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

شركة Valve تكشف عن جهاز Steam Deck OLED والإصدار في 16 نوفمبر

من المؤسف أن الجهاز لن يكون متاحًا رسميًا في منطقة الشرق الأوسط

أعلنت شركة Valve، المالكة لمتجر Steam، عن إصدار جهاز Steam Deck OLED كتحديث لجهاز Steam Deck السابق الذي كان يحمل شاشة من نوع LED. يقدم الجهاز الجديد نفس تجربة الاستخدام كما في الجهاز السابق، ولكن مع شاشة من نوع OLED وبطارية ذات مدى أطول، بالإضافة إلى شبكة WiFi أسرع والعديد من التحسينات الأخرى.

يأتي جهاز Steam Deck OLED بخيارين للتخزين، الأول بمساحة 512 جيجابايت والثاني بمساحة 1 تيرابايت. قامت Valve بتخفيض سعر الجهاز الأساسي، وسيكون متاحًا ابتداءً من 16 نوفمبر في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي، بالإضافة إلى اليابان وكوريا الجنوبية وتايوان. ومن المؤسف أن الجهاز لن يكون متاحًا رسميًا في منطقة الشرق الأوسط.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.