⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

شركة Opera تكشف عن متصفح Opera GX المخصص للألعاب

يستطيع المستخدم تحديد الحد الأقصى الذي يستطيع المتصفح إستهلاكه من الـ RAM والـ CPU أثناء التصفح

كشفت شركة Opera عن إصدار مختلف من متصفحها الشهير ولكن هذا الإصدار يختلف عن الإصدار العادي لأنه مخصص للألعاب حيث يوفر بعض المميزات التي يحتاجها اللأعبين على أجهزتهم أثناء التصفح حيث يمكنهم Opera GX من تحديد الحد الأقصى الذي يستطيع المتصفح إستهلاكه من الـ RAM والـ CPU أثناء التصفح مما يقلل من إستهلاك موارد الجهاز على عكس ما تفعله المتصفحات الاخرى أثناء إستخدامها.

كما يوفر Opera GX أداة يستطيع من خلالها المستخدم من مشاهدة جميع القنوات المشترك بها على منصة Twitch وإختيار إستقبال تنبيهات من قنوات معينة إذا بدأت في بث مباشر كما يدعم متصفح Opera GX جميع المميزات المتوفرة في متصفح Opera العادي وينتظر خلال الفترة القادمة أن يتم إضافة مميزات جديدة للمتصفح كـ مشاهدة المحتوى في نافذة مستقلة أثناء اللعب.

متصفح Opera GX متوفر حالياً بشكل مجاني لـ جميع مستخدمي أنظمة ويندوز ويمكنك تحميله من خلال هذا الرابط.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.