شركة EA لن تلتزم بدعم خاصية Smart Delivery بشكل مجاني

تدعم هذه الخاصية حصول اللأعبين على الألعاب بشكل مجاني على جهاز Xbox Series X في حالة إمتلاكهم للعبة بالفعل على جهاز Xbox One

يبدو أن شركة EA لن تلتزم بدعم خاصية Smart Delivery القادمة مع جهاز Xbox Series X بشكل مجاني كما أعلنت ميكروسوفت خلال حلقة Inside Xbox التي تم إذاعتها بالأمس حيث ستقوم EA بدعم ميزه Smart Delivery للعبة Madden NFL 21 في حالة قيام المستخدم بشرائها على جهاز Xbox One قبل يوم 31 ديسمبر من العام الحالي وسوف يستطيع الترقية لجهاز Xbox Series X مجاناً قبل نهاية شهر مارس 2021 وبذلك قد تستخدم EA برنامجها الخاص لترقية الألعاب الخاصة بها على جهاز Xbox Series X.

خاصية Smart Delivery

تدعم هذه الخاصية حصول اللأعبين على الألعاب بشكل مجاني على جهاز Xbox Series X في حالة إمتلاكهم للعبة بالفعل على جهاز Xbox One وسوف تستفيد الألعاب من العتاد الداخلي لـ جهاز Xbox Series X لكي تظهر اللعبة بجودة روسوميات محسنه.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.