⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

شركة EA تعمل على إعادة تصور جديدة لـ سلسلة Battlefield

يأتي هذا التصريح ليزيد من حماس وتشوق اللاعبين للعبة الجديدة من سلسلة Battlefield

تعهدت شركة EA بمفاجأة اللأعبين بتجربة مذهلة ومختلفة عن سابقاتها في اللعبة القادمة من سلسلة Battlefield. وأكدت الشركة أنها تعمل على إعادة تصور اللعبة بالكامل. وجاء هذا التصريح المثير للإعجاب خلال إجتماع المستثمرين للربع الأول من عام 2024. حيث أكدت EA أن اللعبة الجديدة ستكون “إعادة تصور” للعبة Battlefield بأكملها، مع رؤية تحويل اللعبة إلى نظام بيئي متصل تمامًا.

يأتي هذا التصريح ليزيد من حماس وتشوق اللاعبين للعبة الجديدة من سلسلة Battlefield، خاصةً بعد تجربة لعبة Battlefield 2042 التي لم تلبِ آمال الكثيرين. وتعمل شركة EA حتى الآن لاستعادة محبي السلسلة وجذبهم للعب Battlefield 2042 من خلال إطلاق تحديثات مستمرة للعبة. على الرغم من ذلك، لم تُعلن EA عن موعد إصدار اللعبة الجديدة خلال هذا الاجتماع.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.