⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

ترند

شركة ASUS تمنح اللأعبين فرصة لـ ربح المال بشكل دائم

بعد إضافة حساب الـ PayPal الخاص بك سوف تحصل على 50000 نقطة آى ما يعادل 25 دولار مجاناً

الكثير من لاعبي الـ PC قد لا يفضلوا الإنغمار في متاهات التعدين لما يسببه من إستهلاك لموارد الـ PC وتقليل العمر الإفتراضي للبطاقات الرسومية (كروت الشاشة) ولكن كل هذا كان سابقاً لأن ASUS أعلنت عن شراكة إستراتيجة بينها وبين QuantumCloud يوفر هذا التحالف فرصة للأعبين لتحقيق ربح دائم بإستخدام أجهزتهم للتعدين في العملات المشفرة ولكن هذا التعدين يختلف لأنه يستهلك جزء قليل من موارد الجهاز كذلك لا يقوم بالضغط على البطاقة الرسومية كما كان يحدث في السابق ولكن للأسف لـ هذه الميزة عيب وهو العائد المادئ يكون أقل من التعدين العادي.

للأسف الحسابات الموجودة بالأسفل خاطئة بعد التواصل مع الدعم الخاص بهم تم التأكد أنه يجب عليك الوصول يومياً لـ 20000 نقطة أى في الشهر 600000 نقطة حتى تحصل على 10$ فقط ومن هنا يتبين أن هذه العملية لا تستحق العناء أو إستهلاك موارد الـ PC.

والآن إذا كنت تمتلك حساب على PayPal ولديك PC ببطاقة رسومية بذاكرة حجمها لا يقل عن 4 جيجابايت فيما فوق فـ يمكنك الآن البدء وتحميل برنامج QuantumCloud من خلال موقعهم الرسمي وإضافة حساب الباي بال الخاص بك وتشغيل البرنامج في الوقت الذي لا تستخدم فيه الـ PC حتى يقوم بالبدء في عمليات تعدين تربح من خلالها نقاط تسمى Dots فـ كل 20000 نقطة تساوي 10$.

طريقة الإستخدام

بعد التوجه للموقع من خلال هذا الرابط قم بتحميل البرنامج من خلال زر Download Now أعلى اليسار ثم قم بتثبيت البرنامج على جهازك وقم بفتحه وإضافة حساب PayPal الخاص بك وسوف تجد واجهة البرنامج كما الصورة الموجودة بالأسفل.

  1. الملف الشخصي الخاص بك
  2. زر شغيل / إيقاف التعدين
  3. عدد النقاط المتوقع تحقيقها خلال 24 ساعة
  4. مجموع النقاط التي تم تحقيقها خلال اليوم
  5. رصيد النقاط الخاص بك
  6. لمعرفة عدد الأجهزة التي تعمل على حسابك
نصائح مفيدة
  • بعد تسجيل الدخول بحساب PayPal سوف تحصل على 50000 نقطة مجاناً (25 دولار)
  • يمكنك تشغيل البرنامج في أوقات ترك الجهاز دون إستخدام
  • خلال كل عملية تحويل نقاط Dots لـ $ يتم خصم 5$ من الرصيد
  • يمكنك تشغيل البرنامج على عدد غير محدود من الأجهزة
  • الحد الأدنى للتحويل من نقاط Dots لـ $ هو 300 الف نقطة

في حالة إذا كانت لديك بعض الإستفسارات يمكنك طرحها في التعليقات أسفل المقال أو مشاركتها معنا على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.