⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

شرح لعبة The Fate of Baldr ونمط الـ Tower Defense

استمتع فريق Ananki Game Studio بلعبة The Fate of Baldr و هم الآن متحمسون لمشاركة فيديو جديد للعبة

استوديو الألعاب المستقل النرويجي Ananki Game Studio ينتظر بشغف للكشف عن العرض الجديد لطريقة لعب عنوانهم الجديد The Fate of Baldr. يقدم الفريق المطور فيديو جديدًا لـ شرح لعبة The Fate of Baldr مع تعليقات على طريقة اللعب، ويشعر فريق Ananki بالحماس عندما يلعبون The Fate of Baldr معًا، وهذا يوفر لكم جميعًا نظرة مثيرة حول ما يمكن توقعه من اللعبة عند إطلاقها على Steam في هذا العام. تقدم هذه الجولة الرسمية للعبة من المطورين نظرة عامة على اللعبة الفريدة المستوحاة من الأساطير النوردية في نوع ألعاب الدفاع عن البرج.

انضم إلى محاربي الفايكينغ الشجعان في رحلتهم المثيرة عبر الفضاء إلى عوالم غريبة في لعبتهم الجديدة، وهي لعبة Tower Defense ثلاثية الأبعاد. حان الوقت لمواجهة الفضائيين والتصدي لهم باستخدام أسلحة متقدمة وبناء أبراج الدفاع. ومع تصاعد وتيرة المعارك، يدرك محاربونا الشجعان تمامًا أن مصير الكون يعتمد على نجاح مهمتهم.

Ananki Game Studio هو استوديو تطوير ألعاب مستقل يقع في أوسلو، النرويج، ويتألف من ثلاثة موظفين بدوام كامل. يشمل الفريق أندريه، الرئيس التنفيذي والمبرمج، وآسيا، رسامة ثنائية الأبعاد، وأندرز، رسام ومبرمج ثلاثي الأبعاد. يتمتع كل منهم بأكثر من 10 سنوات من الخبرة في مجالات البرمجة والفن ثنائي الأبعاد والنمذجة ثلاثية الأبعاد. وقد اكتسب كل منهم خبرة واسعة في تطوير الألعاب بدوام كامل منذ عام 2020.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.