شاهد مقارنة بين iPhone 8 Plus و Galaxy Note 8

يبحث المشترين عن بعض المقارانات بين هاتفهم المفضل وهواتف آخرى للتأكد من أن قرارهم صحيح قبل إتمام عملية الشراء واليوم معنا مقارنة بين عملاقين في عالم الهواتف الذكية وذات تاريخ حافل وهما iPhone 8 Plus و Galaxy Note 8 فـ ما هو توقعك لهذه المقارنة؟

يظهر الفيديو مقارنة سريعة بين الهاتفين من حيث عدة أمور كـ سرعة عملية الإقلاع وسرعة فتح التطبيقات والآلعاب وتفوق هاتف iPhone 8 Plus في عدة أمور مثل عملية الإقلاع وإختبار سرعة إتصال شبكة الواي فاي وأيضاً تفوق Galaxy Note 8 في سرعة فتح بعض التطبيقات والألعاب.

من وجهة نظري أثبت هاتف iPhone 8 Plus نجاح ساحق في هذا الإختبار وذلك بسبب أن المواصفات العتادية داخل Galaxy Note 8 تعتبر ضعف المواصفات الموجودة داخل iPhone 8 Plus فـ على سبيل المثال يمتلك هاتف سامسونج ٦ جيجا رام بينما يمتلك هاتف أيفون ٣ جيجا رام ولأن أبل تهتم بأداء الهاتف لا بحشو كم من المواصفات داخل الهاتف مثل باقي الشركات الاخرى فـ دائما تتفوق هواتف آبل على الهواتف الآخري.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.