شاهد مقارنة بين هواتف iPhone 8 و Google Pixel 2

يتربع الآن على عرش الهواتف الذكية هواتف iPhone 8 و هواتف Google Pixel 2 ليس لأنهم الأحدث فقط بل أيضاً لآن كل منهم يحتوى على مواصفات جيدة تتسبب في وقوع البعض في حيرة الإختيار بينهم عند الشراء لذلك فـ اليوم معنا مقاطع فيديو تقارن بين هذه الهواتف من حيث المواصفات والتصميم وأيضاً مميزات كل منها فـ من الممكن أن تفيدك هذه المقارنة في تحديد إختيارك.

يمكنك مشاهدة المواصفات الكاملة لهاتف iPhone 8 من هنا وهاتف iPhone 8 Plus من هنا كما يمكنك مشاهدة المواصفات الكاملة لهاتف Google Pixel 2 من هنا و هاتف Google Pixel 2 XL من هنا.

الفيديو الثاني الموجود بالأسفل يتناول مقارنة بين هاتفي  iPhone 8 Plus و Google Pixel 2 XL.


يجب الأشارة إلى أن هواتف Google Pixel 2 متوفرة الآن للطلب المسبق عبر متجر جوجل وسوف تتوفر الهواتف في الأسواق يوم التاسع عشر من شهر أكتوبر الجاري كما أن الهواتف الموجودة في مقاطع الفيديو الموجودة بالأعلى هى نسخ يتم توزيعها مجاناً من جوجل لأشهر صانعي المتحوى على يوتيوب لعمل مراجعات لها قبل طرحها في الأسواق.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.