⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

شاهد مراجعة وإختبارات السقوط والماء لهواتف iPhone 8

كما تجري العادة عند طرح هواتف جديدة في الأسواق يقوم البعض من مالكي القنوات على موقع يوتيوب بفتح صندوق ومراجعة الهاتف ومنهم من يقوم بعمل إختبارات سقوط متعددة لمعرفة مدى قوة وصلابة هذه الهواتف واليوم معنا مراجعة وإختبارات سقوط ومقاومة الماء لهواتف أيفون الجديدة iPhone 8.

مراجعة الهاتف

قام اليوتيوبر الشهير “ماركيز براونلي” بعمل فتح صندق ومراجعة سريعة لهواتف أيفون الجديدة وأختار لونين الفضي والذهبي ويمكنك مشاهدة الفيديو بالأسفل.

إختبارات السقوط

وعلى الصعيد الآخر قام مالك قناة “EverythingApplePro” بشراء هاتف iPhone 8 Plus وقام بعمل إختبارات السقوط المتعددة له وإستعان بهاتف iPhone 7 Plus لعمل مقارنة سريعة في إختبارات السقوط بينهم وظهر خلال الفيديو نقطة ضعف الهاتف الجديد iPhone 8 Plus لان خلفية الهاتف من الزجاج فـ لم يصمد كثيراً أمام الإختبارات ولكن في المجمل نتيجة الإختبارات جيدة لهاتف iPhone 8 Plus يمكنك مشاهدة الفيديو بالأسفل.

وقام نفس مالك القناة بعمل إختبارت مقاومة الماء لهاتف iPhone 8 وإستعان هذه المرة بهاتف iPhone 7 لعمل المقارنة بينهم في أختبارات مقاومة الماء وإستطاع الهاتفين مقاومة الماء على عمق 3 أقدام لمدة 30 دقيقة ولم يتأثر آى منهم بالماء وقام أيضاً بعمل أختبار آخر حيث أنه قام بالقفز بالهاتف في النهر أكثر من مرة وقام بالسباحة عدة مرات حتى يتأكد من قوة مقاومة الهاتف للماء ونجح هاتف iPhone 8 في كل هذه الإختبارات ويمكنك مشاهدة الفيديو بالأسفل.

أختبارات الخدش

وقام “جيري رج” مالك قناة “JerryRigEverything” على موقع يوتيوب بعمل إختبارات خدش الشاشة وأجزاء آخرى من الهاتف ولم يصمد الهاتف طويلاً أمام هذه الإختبارات وظهرت الخدوش سريعاً عليه ويمكنك مشاهدة الفيديو بالأسفل.

تنويه

فشل هاتف iPhone 8 في بعض إختبارات السقوط والخدش لا تعنى أن الهاتف غير جيد لان باقي الهاتف سوف تفشل بها أيضاً لان هذه الأختبارات قاسية جداً وغير واردة الحدوث أثناء الإستخدام اليومي للشخص العادي.

يمكنك مشاهدة مواصفات هواتف أيفون الجديدة من خلال هذا المقال.

المصدر 1 2 3

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.