⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

شاهد أول إعلان لـ مسلسل The Witcher القادم على Netflix

لم يتم تحديد وقت عرض المسلسل حتى الآن ولكن يتوقع أن يكون خلال عام 2019 القادم

كثرت الإشاعات في الفترة الأخيرة عن نيه شبكة Netflix في إنتاج مسلسل مبني على سلسلة الألعاب الشهيرة The Witcher وسرعان ما تأكدت الإشاعات وبالفعل أعلنت Netflix بشكل رسمي عن إنتاجها لهذا المسلسل وبعدها بفترة قليلة تم الإعلان عن بطل المسلسل وهو النجم Henry Cavill صاحب شخصية سوبرمان على عالم DC السينمائي.

قامت شبكة Nexflix أمس بنشر إعلان تجريبي يظهر فيه Henry Cavill وهو بكامل ملابس بطل اللعبة Geralt ويمكنك مشاهدة الإعلان بالأسفل.

للأسف من ما ظهر في الإعلان يجب إجراء الكثير من التعديلات على شكل Henry Cavill حتى يكون مشابه بشكل كبير لبطل اللعبة Geralt of Rivia ولكن دعونا لا نستبق الأحداث فهذا الإعلان تجريبي ومن المتوقع إجراء كثير من التعديلات على الشكل النهائي للشخصية.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.