⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

كاتب سيناريو لعبة RDR 2 وأشهر ألعاب روكستار يغادر الشركة

قد لا يترك هذا القرار أثرًا سلبيًا على المشاريع المستقبلية لروكستار لا سيما لعبتها المرتقبة GTA 6

مايكل أنسوورث يُعَدّ أحد أبرز الكتّاب في شركة روكستار، حيث قدم إسهامات جليلة في كتابة عددٍ من ألعاب شركة روكستار، مثل Red Dead Redemption 2 و GTA 5 و Max Payne 3 وأخرى. حيث مكنه هذا من الترقية ليصبح نائب رئيس الكتّاب في الشركة. ومع ذلك، يبدو أنه قرر الاستقالة أو قامت الشركة بالاستغناء عنه، حيث أظهرت ملامح هذا القرار بوضوح عبر صفحته الشخصية على موقع LinkedIn.

من المتعارف عليه أن شركات كبيرة مثل روكستار لا تقتصر على جهد فردي، بل تتكون من فِرَق متخصصة تعمل على صياغة سيناريوهات ألعابها الكبيرة لذلك فإن قرار “انسوورث” قد لا يترك أثرًا سلبيًا على المشاريع المستقبلية لروكستار، لا سيما لعبتها المرتقبة GTA 6. إذ تبقى استمرارية الابتكار والتنوع في التفكير جزءًا لا يتجزأ من ثقافة تلك الشركات، ما يعزز التفاؤل بالمشاريع المستقبلية وقدرتها على تقديم تجارب استثنائية.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.