⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

سكايب تعلن عن خدمة Meet Now لإجراء مكالمات فيديو مجانية

توفر خدمة Meet Now بعض المميزات الآخرى مثل تسجيل المكالمات أو مشاركة سطح المكتب

أعلنت سكايب عن إطلاق خدمة Meet Now وتوفر هذه الخدمة إنشاء مكالمات فيديو جماعية من خلال المتصفح مباشرة دون الحاجة لوجود حساب في سكايب أو حتى تثبيت تطبيق سكايب على آي جهاز سواء كان كمبيوتر أو هاتف ذكي وتعتبر هذه الخدمة جيدة وخصوصاً لأصحاب الشركات الصغيرة حالياً إذا كانوا في حاجة لإجراء مكالمات فيديو مجانية مع فريق العمل.

يمكنك إستخدام هذه الخدمة عن طريق الذهاب لـ هذا الرابط ثم الضغط على زر Create a free Meeting بعد ذلك سوف تحصل على رابط يمكنك إرساله للشخص الذي تريد دعوته وتوفر خدمة Meet Now بعض المميزات الآخرى مثل تسجيل المكالمات أو مشاركة سطح المكتب أثناء المكالمات.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.