⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

سامسونج و LG تنفيان تقليل أداء معالج الهواتف القديمة

بدأت تتسابق معظم الشركات المصنعة للهواتف الذكية للإعلان عن عدم تقليل أداء المعالجات

بدأت تتسابق معظم الشركات المصنعة للهواتف الذكية للإعلان عن عدم تقليل أداء المعالجات في الهواتف القديمة لديها وذلك بعد موجة الغضب التي أصابت مستخدمي هواتف أيفون بعد تصريح آبل عن تقليل أداء المعالجات في هواتف أيفون القديمة وكانت آخر هذه الشركات هما سامسونج و LG وذلك عبر تصريح لـ موقع Phone Arena.

جاء تصريح سامسونج كـ الآتي “نحن دائماً نمنح الأولوية القصوى لمنتجات هواتف سامسونج كما نضمن بقاء عمر البطارية بشكل أفضل في هواتفنا وذلك من خلال إجراءات السلامة التي نتبعها والتي تشمل خوارزميات برمجية تتحكم في عملية شحن البطارية لذلك نحن لا نقلل من أداء المعالج من خلال التحديثات.”

كما جاء تصريح LG كـ الآتي “لم, ولن, نحن نهتم فيما يفكر فيه عملائنا.”

يجب الأشارة إلى أن آبل نشرت منذ أيام رسالة تعتذر فيها للعملاء عن سوء التفاهم الذي حدث وكذبت ما نشره البعض عن قيام آبل بتقليل أداء المعالجات لإجبار المستخدمين على شراء الهواتف الجديدة وهو ما نفته آبل في رسالة إعتذارها.

المصدر

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.