سامسونج تنشر إعلان للسخرية من هواتف أيفون

بين الحين والآخر لابد أن نسمع عن شئ ما يثير بعض الجدل بين أكبر شركتين في سوق الهواتف الذكية فبعد أزمة القضايا التي بينهم ورغم أن سامسونج هى المورد الأساسي لبعض للقطع الداخلية لهواتف أيفون نشرت سامسونج إعلان جديد يسخر من إمكانيات هواتف أيفون السابقة.

تدور فكرة الإعلان عن شاب قام بشراء أول هاتف من أيفون عام ٢٠٠٧ وإستمر في شراء إصدارات هواتف أيفون حتى عام ٢٠١٧ وخلال هذه الفترة وأجه مشاكل كثير في محدودية إمكانيات الهاتف على حد تعبير الإعلان فـ أخيراً قرر هذا الشاب التغيير والإتجاه لهواتف سامسونج.


سوف تروق فكرة الإعلان لعشاق أندرويد وخصوصاً أصحاب هواتف سامسونج ولكن عشاق أيفون في الغالب لن يغير هذا الإعلان فكرتهم عن الجهاز لأن من يستخدم أيفون مرة لن يستغنى عنه بسهولة فـ السؤال الذي يطرح نفسه هنا كثيراً ما نشاهد أشخاص يتركون أندرويد ويتجهون لهواتف أيفون ولكن كم مرة رأيت شخص يترك أيفون ويتجه لأندويد؟ يسعدنا سماع تعليقكم في التعليقات أسفل المقال.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.