⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

روكستار تكشف عن مكافآت لعبة Red Dead Online لشهر أغسطس

تركّز معظمها على مهمات العالم المفتوح "Free Roam"

شاركتنا اليوم روكستار التفاصيل عن مكافآت شهر أغسطس لـ لعبة Red Dead Online وتركّز معظمها على مهمات العالم المفتوح “Free Roam”. عند المشاركة في هذه المهمات، سوف تتلقى ضعف المكافآت من النقود والذهب. هذه المكافآت تمتد على مدار هذا الشهر، وتستمر حتى الرابع من سبتمبر القادم.

وأيضًا، عندما تشارك في تلك المهام بشكل إسبوعي، سيتم إرسال مكافآت إضافية مجزية لك. ستجد نفسك تحصل على المزيد من المكافآت الإضافية إذا شاركت في هذه المهمات مرة واحدة على الأقل خلال الأسبوع والمكافآت كالآتي.

  • من 1 حتى 7 أغسطس: 5000 نقطة لزيادة مستوى الشخصية
  • من 8 حتى 14 أغسطس: الحصول على خريطة كنز
  • من 15 حتى 21 أغسطس: 20X Shotgun Explosive Slug Ammo
  • من 22 حتى 28 أغسطس: 3X Potent Health Cures
  • من 29 أغسطس حتى 4 سبتمبر: خصم 50% لتوسعة الأسطبل
A Land of Opportunities
A Land of Opportunities.

أيضًا، عندما تكمل التحديات اليومية لمدة خمسة أيام متتالية في الفترة مابين الأول من أغسطس حتى الرابع من سبتمبر، ستحصل على خمس قطع من الذهب القيمة التي يمكنك استخدامها لشراء المحتوى الإضافي داخل اللعبة. وليس هذا فقط، بل ستحصل أيضًا على ضعف المكافأة عند المشاركة في مهمات قصة الأونلاين، وأيضاً جميع السباقات ستمنحك ضعف المكافأة، مما يشجعك على المشاركة والتحدي في هذه السباقات المثيرة.

  • انضم إلى أكثر من 15000 عضو في مجموعة لاعبي ريد ديد ريدمشن على فيسبوك للتمتع بأفضل تجربة في اللعبة. انضمامك للمجموعة يتيح لك فرصة التواصل مع لاعبين آخرين وتبادل الخبرات والنصائح والأفكار حول اللعبة. استفد من التجارب المشتركة وانضم إلى مجتمع لاعبين متحمسين يشاركون نفس الاهتمامات والشغف باللعبة. لا تفوت هذه الفرصة الرائعة وانضم إلينا الآن على فيسبوك لتكون جزءًا من هذه المجتمع النشط.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.