روكستار تغرد لأول مرة باللغة العربية بسبب Red Dead Redemption 2

شئ غير متوقع من الشركة بسبب عدم إهتمامها بمنطقة الشرق الأوسط ودعم اللغة العربية في ألعابها

في خطوة غريبة ولسنا متعودين عليها من شركة روكستار فـ بعد حصول لعبتها الكبيرة Red Dead Redemption 2 على تصريح الصدور في الأسواق السعودية بالأمس فـ قررت الشركة التغريد باللغة العربية على حسابها الرسمي بـ موقع تويتر للأحتفال بهذه المناسبة مع اللأعبين العرب وهو شئ غير متوقع من الشركة بسبب عدم إهتمامها بمنطقة الشرق الأوسط ودعم اللغة العربية في ألعابها فـ ربما نعتبر هذه الخطوة هى بداية إهتمام روكستار بالمنطقة العربية.

في السياق نفسه قامت هيئة الإعلام المرئي والمسموع بالسعودية بنشر تغريدة توضح فيها عن منحها تصريح لـ 64 لعبة خلال شهر أبريل للصدور في الأسواق السعودية وشملت التصانيف العمرية لهذه الألعاب من سن 3 سنوات حتى 18 عام وما فوق.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.