⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

روكستار تستخدم طريقة صارمة لمعاقبة الغشاشين في لعبة GTA 5

نحن لا نستبعد أن تقوم روكستار بهذا الأمر فهي لا تتعامل بسهولة مع حالات الغش داخل ألعاب الجماعي الخاصة بها

لا يخفي على أحد أن روكستار من أكثر الشركات صرامة في معاقبة الشغاشين داخل العابها حتى لو كان الغش بسبب الأخطاء البرمجية في اللعبة (Glitches) منذ فترة ظهر خطأ في أحد مهمات الكازينو يسمح للأعبين بالحصول على الأموال بطريقة غير شرعية وقد جمع الكثير من اللأعبين مبالغ طائلة لذلك سوف تقوم روكستار بعقاب كل من إستخدم الـ Glitch عن طريق حذف جميع الأموال الذي حصل عليها عن طريقة الغش.

طريقة العقاب هذه ستكون الأسهل وسوف تطبقها مع عدد قليل من اللأعبين أما وسيلة العقاب التي سوف تستخدمها روكستار مع معظم من إستغل هذا الخطأ هو حذف جميع التقدم الذي حققوه منذ البدء في اللعبة بالإضافة لجميع الممتلكات داخل اللعبة وسوف تعود الشخصية للصفر هذه المعلومات جاءت على لسان المسرب الشهير Tez2 على موقع تويتر.

نحن لا نستبعد أن تقوم روكستار بهذا الأمر فهي لا تتعامل بسهولة مع حالات الغش داخل ألعاب الجماعي الخاصة بها وطوال الوقت نحذر من إستخدام مثل هذه الأساليب لانها قد تفقدك حسابك بالإضافة لانها تقتل متعة اللعب.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.