⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

رسمياً تأجيل إصدار لعبة AC Origins في دول الخليج

إستكمالاً لأخبار Assassin’s Creed Origins الصادمة لنا نحن العرب جاء الرد بشكل رسمي على مشكلة عدم توفر اللعبة للطلب المسبق في الدول العربية وتم الرد بأنه تم تأجيل إصدار اللعبة لدول الخليج العربي لمدة شهرين عن موعد الإصدار الرسمي في يوم 27 من شهر أكتوبر الحالي.

منذ قليل نشرت صفحة Assassin’s Creed على فيسبوك فيديو للعبة وقمت بالتعليق وإخبارهم بعدم توفر اللعبة للطلب المسبق في أغلب الدول العربية وقاموا بالرد بـ أن اللعبة سوف تكون متوفرة يوم 19 من شهر ديسمبر القادم وذلك بسبب التأكد من إلتزام اللعبة بقواعد الإصدار لـ دول الخليج العربي.

كنت قد نشرت مقال عن مشكلة حدثت معي عند محاولة طلب اللعبة بشكل مسبق وحاولت التواصل مع دعم يوبي سوفت أو حساب بلايستيشن السعودية على تويتر ولكن لم يتم الرد ويمكنك مشاهدة تفاصيل المشكلة من خلال هذا المقال.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.