⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

رسمياً الكشف عن COD MW 2 Remastered وطرحها في الأسواق

اللعبة متوفرة حالياً على منصة بلايستيشن وسوف تتوفر على الحاسب وأكس بوكس يوم 30 أبريل

بعد تسريب الكثير من تفاصيل لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 Remastered والتي كان اغلبها صحيح اليوم طرحت أكتيفيجن اللعبة بشكل حصري على منصة بلايستيشن 4 لمدة شهر حيث ستيم طرحها على اكس بوكس والحاسب الشخصي يوم 30 أبريل القادم وهى متاحة حالياً للطلب المسبق مع حزمة Underwater Demo Team Classic Ghost التي تضيف بعض الأزياء داخل لعبة Call of Duty Modern Warfare.

تحتوى النسخة المحسنه من اللعبة على تحسينات كتيرة من ضمنها دعم دقة 4K بالإضافة لتقنية HDR وتحتوي اللعبة على طور القصة فقط بدون أي أطوار لعب جماعية ولن تتوفر اللعبة في المتاجر الروسية بسبب بعض المهمات داخل طور القصة.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.