⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

ترند

رسمياً الكشف عن خدمة Game Pass Core .. إليك التفاصيل

سيتمكن المشتركون الحاليون في خدمة Xbox Live Gold من الاستمتاع بمكتبة تحتوي على أكثر من 25 لعبة

بعد تسريب خبر استبدال خدمة Xbox Live Gold بخدمة Game Pass Core، قامت ميكروسوفت بتأكيد صحة الخبر. وفعلاً، سيتم استبدال الخدمة ابتداءً من يوم 14 سبتمبر المقبل. سيتم دمج مشتركي خدمة Xbox Live Gold في عضويات Game Pass Core دون أي تكاليف إضافية.

سيتمكن المشتركون الحاليون في خدمة Xbox Live Gold من الاستمتاع بمكتبة تحتوي على أكثر من 25 لعبة، بالإضافة إلى الحصول على خصومات خاصة على ألعاب أخرى. ومن المقرر إغلاق خدمة Xbox Live Gold اعتبارًا من الأول من سبتمبر المقبل. سوف يحتفظ أعضاء الخدمة الجديدة بحق الوصول إلى جميع الألعاب التي اشتروها أثناء اشتراكهم في Xbox Live Gold.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.