⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

جوجل تطلق تطبيق Read Along لتعليم القراءة للأطفال

يتوفر التطبيق حتى الآن بتسع لغات منها الإنجليزية والإسبانية والبرتغالية وغيرها ولكن حتى الآن لا يتوفر التطبيق باللغة العربية

قامت جوجل اليوم بالإعلان عن تطبيق Read Along لتطوير مهارات تعلم القراءة والكتابة للأطفال في سن ٥ سنوات وما فوق ويستخدم التطبيق ميزة التعرف على الصوت التابعة لشركة جوجل وقد تم إطلاق التطبيق لأول مرة في الهند تحت إسم Bolo ولكن عادت جوجل مرة آخرى وقامت بتوفيره لمعظم دول العالم وأصبح يحمل إسم Read Along.

Read Along
Read Along

يتوفر التطبيق حتى الآن بتسع لغات منها الإنجليزية والإسبانية والبرتغالية وغيرها ولكن حتى الآن لا يتوفر التطبيق باللغة العربية ولكن وعدت جوجل أن تقوم بدعم المزيد من اللغات في أقرب وقت.

Read Along by Google
Read Along by Google
Developer: Google LLC
Price: Free

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.