⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

جوجل تطرح تصميم جديد لموقع يوتيوب

قامت جوجل بطرح تصميم جديد لـ موقع يوتيوب وجاء التصميم مع إضافة مجموعة من المميزات وتحسين طريقة عرض المحتوى وقد أفادت جوجل أن الشكل الجديد متاح للتجربة لعدد محدود من المستخدمين ولم تفيد بآى معلومات عن موعد الإصدار النهائي للشكل الجديد.

جاء التصميم الجديد بإلوان جميله ومريحة للعين وقامت جوجل بطرح مظهرين للموقع أحدها باللون الأبيض والآخر باللون الأسود ويستطيع المستخدم التنقل بينهما حسب رغبته كما يستطيع المستخدم تفعيل الشكل الجديد إذا ظهرت له رسالة تنبيه باللون الأزرق أعلى صفحات الموقع وعندها يمكنه الضغط على Learn more ثم إضغط Try it Now.

YouTube Gaming

لم يكن التحديث فقط على الشكل بل تم إضافة مجموعة جيدة من المميزات الآخرى فـ يوجد قائمة بالأعلى تحتوى على مجموعة من الإضافات الجديدة أهمها خاصية YouTube Gaming وتقوم بتغير شكل الموقع وتحويل المحتوى المعروض لفيديوهات خاصة بالألعاب فيمكنك مشاهدتها أو مشاهدة البحث الحي لبعض اللأعبين أثناء لعبهم والجميل في هذه الخاصية أنه يمكنك المشاركة وعمل بث حي للألعاب خاص بك.

قائمة المستخدم

جاءت قائمة المستخدم مختلفة تماما عن ما كانت عليه في التصميم القديم فيمكنك الآن الوصول لها عن طريق الضغط على صورة ملفك الشخصي أعلى اليمين وسوف تظهر لك الخيارات المتاحة فيها فـ على سبيل المثال تم نقل رابط قناتك لهذه القائمة بدلاً من وجودها على اليسار في الشكل القديم كما تحتوى القائمة على خيار التنقل بين التصميم الأبيض والأسود أو تغير لغة عرض الموقع كذلك يمكنك من خلال هذه القائمة الرجوع للشكل القديم لموقع يوتيوب عن طريق آختيار آخر خيار في القائمة Restore Classic YouTube.

القائمة الجانبية

حافظت القائمة الجانبية على يسار الصفحة الرئيسية على شكلها الكلاسيكي فلم تختلف كثيراً عن الشكل القديم ولكن تم إضافة بعض التحسينات على شكلها لكي تتماشى من روح التصميم الجديد للموقع.

فترة تجريبية

التصميم تم إطلاقه بشكل تجريبي لعدد محدود من المستخدمين لذلك قد تواجه بعض المشاكل أثناء إستخدامه كما يوجد بعض الصفحات لم يتم تغيير تصميمها حتى الآن ومن المفترض تغيير شكلها خلال الأيام القادمة.

إذا واجهت أى مشاكل في تصفح الموقع بشكله الجديد يمكنك الإنتقال للشكل القديم من خلال قائمة المستخدم الموجودة أعلى اليمين.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.