⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

جوجل تدعم الآن ميزة الإضافات لبريد Gmail

أتاحت جوجل دعم ميزة الإضافات “Add-ons” لـ خدمة البريد الإلكتروني Gmail حيث يمكنك الآن إستخدام بعض الإضافات مثل إستعمال البطاقات في الرسائل عن طريق خدمة Trello وأيضاً إستخدام إضافات آخرى لإنشاء المهام والفواتير ويستطيع المستخدم إستعمال نظام الإضافات على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Android, iOS.

يتوفر حالياً مجموعة قليلة من الإضافات على المتجر ولكن من المتوقع إضافة المزيد من الإضافات خلال الفترة القادمة ويمكن للمطورين زيارة هذه الصفحة لمعرفة آلية إنشاء الإضافات لبريد Gmail.


يمكنك إستخدام هذه الإضافات عن طريق فتح حسابك على Gmail من خلال المتصفح ثم إضغط على علامة الترس الموجودة أعلى اليمين ثم إضغط على Get add-ons وسوف تفتح لك صفحة موجود بها جميع الإضافات المتاحة قم بإختيار الإضافة ثم إضغط على Install.

المصدر

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.