⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

ترند

جميع المعلومات المتوفرة لدينا حول لعبة Assassin’s Creed Valhalla

سوف تتوفر اللعبة على أجهزة الجيل الحالي بالإضافة لأجهزة الجيل الجديد وقد تصدر اللعبة بالتزامن مع صدور جهاز Xbox Series X

بعد التشويق أمس وإعلان يوبي سوفت اليوم بشكل رسمي عن قدوم لعبة Assassin’s Creed Valhalla لأجهزة الجيل الحالي بالإضافة لأجهزة الجيل القادم نهاية هذا العام بعد ذلك ظهرت الكثير من الأخبار والتفاصيل حول اللعبة وهذا ما سوف نستعرضه معكم اليوم.

أحداث اللعبة

تدور أحدث هذا الجزء في عصر الفايكنج وسوف يقوم اللأعبين باللعب بشخصية “إيفور” وهو أحد غزاه الفايكنج الشرسين الذي نشأ وترعرع وهو يستمع لحكايات المعارك والأمجاد وكما هى العادة سوف تقدم هذه اللعبة تجربة فريدة للعيش في أجواء عصور الفايكنج المظلمة في إنجلترا ويقدم هذا الجزء من اللعبة عالم مفتوح ضخم وديناميكي ورائع الجمال.

سوف تدعم اللعبة اللغة العربية الفصحى للنصوص والقوائم كما هى العادة من يوبي سوفت.
فرق التطوير

يقوم حالياً بتطوير هذا الجزء حوالي 15 فريق منهم نفس الفريق الذي قام بتطوير لعبتي Assassin’s Creed Black Flag و Assassin’s Creed Origins في ستديو يوبي سوفت مونتريال واللعبة من إخراج أشرف إسماعيل نفس المخرج الذي قام بإخراج نفس الألعاب السابق ذكرها وقد صرح أشرف بـ

لا يسعنا الانتظار حتى يختبر اللاعبون رحلة الفايكنغ المذهلة هذه. حيث أن تجسيد شخصية ’إيفور‘ كغازي من الفايكنغ وزعيم العشيرة سيساعد اللاعبين على فهم النزاعات التي خاضها الفايكنغ أثناء محاولتهم تأسيس موطن جديد لهم في خضم الصراع على السلطة للسيطرة على إنكلترا نقلاً عن IGI

شخصية اللأعب

سوف يستطيع اللأعبين إختيار شخصية “إيفور” لخوض أحداث اللعبة مع إمكانية إختيار اللأعب البدء بـ شخصية أنثى وسوف يصل اللأعب لبعض الأدوات لتخصيص الشخصية الخاصة به كما سوف تتأثر أحداث القصة حسب إختيارات اللأعب أثناء الحوار لذا يجب على اللأعبين الأختيار بحكمة أثناء الحوارات وسيكون لدى اللأعب إمكانية اللعب بسلاحين في آن واحد أثناء المعارك.

أتمنى أن تقوم يوبي سوفت بإيجاد حل لمشكلة المثلية الجنسية التي حدثت في لعبة Assassin’s Creed Odyssey بسبب الأختيار بين اللعب بشخصية ذكر أو أنثى.

التوافق مع جهاز Xbox Series X

حسب ماجاء في العرض السينمائي للعبة أن هناك شراكة بين يوبي سوفت وميكروسوفت حيث ظهر شعار جهاز Xbox Series X في العرض السينمائي ومنذ قليل ظهرت بعد الأخبار أن اللعبة سوف تعمل بدقة 4K حقيقي على الجهاز وبمعدل إطارات يصل إلي 60 إطار في الثانية.

موعد الإصدار

سوف تتوفر اللعبة على أجهزة الجيل الحالي بالإضافة لأجهزة الجيل الجديد وقد تصدر اللعبة بالتزامن مع صدور جهاز Xbox Series X نهاية هذا العام واللعبة متوفرة حالياً للطلب المسبق بثلاث نسخ وتبدأ بسعر 59.99 دولار.

مميزات نسخ اللعبة
مميزات نسخ اللعبة

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.