⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

ثغرة جديدة تؤدي إلى توقف هواتف أيفون عن العمل

إذا تعرضت لهذه المشكلة يمكنك حلها عن طريق إعادة تشغيل الهاتف أو الإنتظار لمدة دقيقة

ظهرت مشكلة جديدة في هواتف أيفون تؤدي إلى توقف الهاتف عن العمل عند إستقبال بعض الكلمات باللغة السندية وقد تم تأكد وجود هذه المشكلة بعد تجربتها من قبل بعض المستخدمين وتبين أن هذه الثغرة موجودة في نظام iOS 13.4.1 وعند إستقبال الهاتف لـ هذه الكلمات سوف يتوقف عن العمل ولن يستطيع أداء مهامه العادية.

إذا تعرضت لهذه المشكلة يمكنك حلها عن طريق إعادة تشغيل الهاتف أو الإنتظار لمدة دقيقة حتى يعود الهاتف للعمل مرة آخرى ولكن حسب تقرير تم نشره على موقع 9to5mac أن هذه المشكلة تم حلها في إصدار البيتا رقم 13.4.5 مما يعني أن أبل على علم بهذه المشكلة بالفعل ومن المنتظر حلها خلال التحديثات القادمة للنظام.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.
إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.