⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

تلميحات لـ عرض دعائي جديد للعبة Death Stranding خلال حفل The Game Awards

جاء التلميح على شكل تغريدة من Ludvig Forssell بعد مقابلته مع المخرج السينمائي Shinya Tsukamoto

يترقب عشاق الألعاب لعبة Death Stranding وهى المشروع القادم لأيقونة الألعاب الياباني “هيدوكوجيما” فـ نحن لا نسى عرض اللعبة المشوق الذي تم عرضه السنه الماضية خلال حفل The Game Awards 2017 ولكن ماذا سوف يحدث خلال حفل هذا العام؟ حتى الآن لم يتم الإعلان بشكل رسمي إذا كان هناك عرض جديد أم لا ولكن هناك تلميح عن ظهور عرض دعائي جديد للعبة خلال الحفل هذا العام.

وجاء التلميح على شكل تغريدة من Ludvig Forssell وهو ملحن ومخرج صوتي في Kojima Productions بعد مقابلته مع المخرج السينمائي Shinya Tsukamoto مما يدل على عمل الأثنين معاً على عرض دعائي جديد للعبة والمناسبة الأقرب هى بالطبع The Game Awards 2018 خصوصاً أن العرض الشهير للعبة كان العام الماضي في نفس الحفل.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.