⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

تعرف نظام تشغيل هاتف بيل جيتس

أغلب مستخدمي الانترنت من الجيل القديم سواء كان مهتم بالتقنية او لا فـ هو يعرف “بيل جيتس” لانه مخترع نظام ويندوز ورئيس شركة ميكروسوفت سابقاً ومن أغنى أغنياء العالم حالياً لذلك عند سماع سؤال ماهو نظام تشغيل هاتف “بيل جيتس” سوف يتبادر للذهن أنه يستخدم نظام ويندوز فون بالتاكيد ولكن الاجابة هى لا.

صرح بيل جيتس أثناء حواره في برنامج “كريس والاس” المذاع على قناة فوكس نيوز أنه إنتقل مؤخراً لـ نظام أندرويد مع الكثير من تطبيقات ميكروسوفت ولم يذكر نوع الهاتف وعندما قام المذيع بسؤاله عن هاتف أيفون فأجابة “بيل” مع إبتسامه لا أيفون وتعتبر هذه أحد الضربات لنظام ويندوز فون حيث أن حصته السوقية لا تتعدى ١٪؜ طبقا لآخر الاحصائيات.

الجدير بالذكر أن شركة ميكروسوفت إستحوذت على قطاع الهواتف الذكية بشركة نوكيا على أمل المنافسة في سوق الهواتف الذكية ولكنها فشلت فشل زريعاً في منافسة Android و iOS وها هو “بيل” يثبت مدى فشل نظام شركته الذي إستبدله بنظام أندوريد.

قبل ثورة الهواتف الذكية الحالية كان يسيطر على سوق الهواتف شركة نوكيا بهواتفها ونظام ويندوز فون على أجهزة I-Mate و HTC ولكن أين هم الان؟

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.