⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

مايكروسوفت توقع إتفاقية تعاون مع شركة الذكاء الاصطناعي Inworld Ai

ستتاح جميع هذه الأدوات لاستوديوهات مايكروسوفت الداخلية

أعلنت شركة مايكروسوفت عن شراكة جديدة مع شركة الذكاء الاصطناعي Inworld Ai، حيث ستستفيد مايكروسوفت من تقنيات الذكاء الاصطناعي المقدمة من قبل Inworld Ai في مجال الألعاب. هذه الشراكة ستساهم في تزويد مطوري الألعاب بأدوات جديدة تساعدهم على توليد أفكار وتحويلها إلى نصوص ومهام داخل الألعاب بشكل فعال.

بالطبع، ستتاح جميع هذه الأدوات لاستوديوهات مايكروسوفت الداخلية، مما سيساعد على توفير الوقت والجهد في عملية تطوير الألعاب وإنتاج ألعاب عالية الجودة في وقت أقل. هذا التعاون سيظل مستمرًا على مدى سنوات عديدة، وقد ساهمت شركة Inworld Ai في مشاريع سابقة وساعدت المطورين في تصميم شخصيات “NPCs” ديناميكية يمكن للاعب التفاعل معها في عالم اللعبة.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.